سياسة الخصوصية

  1. سياسة الخصوصية المدونة هذه تتعلق بجميع محتويات موقع www.tabreed.ae  (“الموقع”) الخاص بالشركة الوطنية للتبريد المركزي ش.م.ع ( “الشركة” او “تبريد”). لا تقوم الشركة بجمع أي معلومات شخصية عن المستخدم دون معرفته عند زيارة الموقع، وغير أن المستخدم يمكنه أن يختار طريقة معينة لتزويدنا بتلك المعلومات من خلال ملء استمارة المستخدم على سبيل المثال. ومع ذلك، تقوم الشركة بتخزين بعض المعلومات تلقائيًا مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) للنطاق الذي وصل منه المستخدم إلى الإنترنت سواء كان خاصًا به أو معروضًا كوكيل من قبل مزود خدمة الإنترنت (ISP)، وكذلك تاريخ ووقت زيارة الموقع، والصفحات التي قام بزيارتها (مقيدة حسب النص والرسوم البيانية المضمنة بتلك الصفحات) وعنوان الموقع الإلكتروني الذي دخل من خلاله إلى موقع الشركة بصورة مباشرة.
  2. يجوز للشركة استخدام الإحصائيات الموجزة للمساعدة في تحسين الموقع وضمان تمتع الزوار بأقصى استفادة منه حيث تقوم الشركة  بتقييم أكثر وأقل الصفحات استحواذا على اهتمام الزوار، وتقرير مواصفات التصميم الفني للموقع وتحديد أداء النظام أو مواطن المشكلات، علمًا بأنه لا يتم تبادل تلك المعلومات مع أي أحد بخلاف موظفي دعم الموقع، في ما عدا ما يقتضيه القانون أو سلطات تنفيذ القانون (أي إذا توجب القيام بذلك بموجب أوامرأحكام قضائية أو من أجل الوقاية من الاحتيال أو غير ذلك من الجرائم).
  3. لا تتحمل الشركة مسؤولية سياسات خصوصية المواقع الأخرى أو ممارساتها حتى لو وصل إليها المستخدم عن طريق الموقع، وننصح بأن يتحقق من سياسة كل موقع يقوم بزيارته والتواصل مع صاحبه أو مشغله إذا كانت لديه أي استفسارات أو تساؤلات.
  4. وعلاوة على ذلك، لا تتحمل “تبريد” مسؤولية سياسة الخصوصية أو ممارسات أصحاب أو مشغلي المواقع الأخرى إذا وصل المستخدم للموقع عن طريق أحد تلك المواقع. وتنصح الشركة بأن يتتحقق من سياسة تلك المواقع والتواصل مع أصاحبها أو مشغليها إذا كانت لديه أي استفسارات أو تساؤلات.