Bader AlLamk2i

بدر سعيد اللمكي

الرئيس التنفيذي

بدر سعيد اللمكي

يشغل بدر اللمكي منصب الرئيس التنفيذي في شركة تبريد (ش.م.ع.) “تبريد”، حيث يتولى قيادة عمليات الشركة وتنمية أعمالها في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي وفي الخارج والعمل على ضمان استمرار الشركة في تقديم عوائد مستدامة وطويلة الأجل لمساهميها.

ويتملك بدر اللمكي الذي انضم لشركة تبريد في تاريخ 21 إبريل 2019، عشرون عامًا من الخبرة في مجال النفط والغاز، وكفاءة الطاقة، والطاقة النظيفة، بالإضافة إلى قطاع المرافق.

وقبل انضمامه لشركة تبريد، شغل بدر اللمكي منصب المدير التنفيذي لإدارة الطاقة النظيفة في شركة مصدر، ولعب دورًا أساسيًا في بناء محفظة استثمارات الطاقة المتجددة في 25 بلدًا، حيث قاد عددًا من أبرز المشاريع. كما تولى مسؤولية تنمية أعمال الشركة بما في ذلك تقديم العطاءات، وإجراء عمليات الاستحواذ، وتطوير المشاريع الجديدة، فضلا عن مضاعفة القيمة من محفظة مصدر للطاقة المتجددة على مستوىً عالمي وذلك من خلال الإدارة الفعّالة للأصول والعمليات.

وقبل ذلك، عمل بدر اللمكي في شركة أدما العاملة، حيث نجح في قيادة مبادرة تنمية استراتيجية لزيادة إنتاج النفط اليومي الذي انعكس على إيرادات الشركة الإجمالية.

وفي وقت سابق من مسيرته المهنية، عمل بدر اللمكي أيضًا لدى عدة شركات مرموقة، مثل شركة توتال الفرنسية الرائدة، حيث قدم المشورة للشركة حول كيفية تطوير مشاريع النفط والغاز في مختلف أنحاء القارة الأفريقية.