Dr-Yousif-Al-Hammadi

الدكتور يوسف الحمادي

الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول

الدكتور يوسف الحمادي

يشغل الدكتور يوسف الحمادي منصب الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في شركة “تبريد” .

انضم الدكتور يوسف إلى شركة “تبريد” عام 2014 ليجلب خبراته المتنوعة والطويلة التي تمتد لأكثر من 13 عاماً في العمل الحكومي وقطاعات النفط والغاز والبناء. خلال مسيرته المهنيةعلى مدار عشرة سنوات في “تبريد”، شغل الدكتور يوسف مناصب مختلفة منها نائب الرئيس التنفيذي لأصحاب المصلحة الرئيسيين والعلاقات الحكومية ورئيس تطوير الأعمال ونائب الرئيس الأول للمشاريع حيث ساهم بدور فعال في توسيع محفظة مشاريع تبريد المناطق في دول مجلس التعاون الخليجي.

بالإضافة إلى أدواره التشغيلية، الدكتور يوسف عضو في مجالس الإدارة لعدة شركات منهاDDCPو”إس إن سي لافالين للمقاولات” ومصنع الإمارات لصناعة الأنابيب المعزولة وشركة إيان بانهام وشركاه وهو رئيس مجلس إدارة شركة تبريد باركس للاستثمار.

قبل انضمامه إلى شركة “تبريد”، شغل الدكتور يوسف منصب نائب رئيس وحدة إدارة الإنشاءات في “مبادلة” حيث ساهم في تنفيذ المشاريع الرئيسية في أبوظبي بما في ذلك جامعة زايد وجامعة باريس السوربون وفندق روزوود وجامعة نيويورك.

وخلال مسيرته المهنية، عمل الدكتور يوسف أيضاً في العديد من المؤسسات المرموقة منها شركة أدنوك  ووزارة الداخلية.

يحمل الدكتور يوسف شهادة دبلوم عالي في تكنولوجيا الهندسة المدنية (مع مرتبة الشرف)، وبكالوريوس في الهندسة وماجستير في إدارة الأعمال من كليات التقنية العليا في أبوظبي بتقدير إمتياز، بالإضافة إلى دكتوراه في إدارة الأعمال والإدارة (مع مرتبة الشرف) من جامعة أبوظبي.