عودة إلى صفحة الأخبار

“تبريد” تؤكد التزامها بالبيئة وعملائها وموظفيها عبر تجديد شهادات الآيزو

Sunday, June 24, 2012

الشهادات الثلاث تعكس مساعي الشركة الرامية لتطبيق أفضل المواصفات القياسية العالمية

 

أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة: نجحت الشركة الوطنية للتبريد المركزي “تبريد”، شركة تبريد المناطق التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بتجديد ثلاث شهادات للأيزو نتيجة التزامها بالاجراءات والنظم الإدارية المتعلقة بالممارسات البيئية وجودة الخدمات وصحة وسلامة الموظفين.

 

وتتضمن الشهادات الثلاث، التي يتم مراجعتها من قبل فريق تدقيق خارجي كل ثلاث سنوات، نظام إدارة الجودة (ISO 9001:2008) الذي يعكس قدرة الشركة على توفير خدمات عالية الجودة تلبي متطلبات العملاء، ونظام الإدارة البيئية (ISO 14001:2004) الذي يقيّم الممارسات البيئية للشركة، بالإضافة لنظام الصحة والسلامة المهنية (OHSAS 18001:2007) والذي يحدد مدى التزام الشركة بمختلف معايير الصحة والسلامة لدى الموظفين.

 

وحصلت “تبريد” على الشهادات الثلاث مجدداً بعد قيام لجنة من شركة انترتيك انترناشيونال المحدودة الرائدة في اعتماد شهادات الأيزو العالمية بتقييم شامل لغرف العمليات في محطات تبريد المناطق التابعة لـ “تبريد”، وزيارة المقر الرئيسي للشركة والوقوف على النظم والإجراءات الإدارية المتبعة. كما يشتمل التدقيق مراجعة سنوية لضمان التزام الشركة بأفضل الممارسات الدولية على الدوام.

 

وأشار سوجيت بارهار، الرئيس التنفيذي لشركة “تبريد”، إلى أهمية هذه الخطوة وقال: “يعكس تجديد شهادات الآيزو معايير الجودة المعتمدة في الشركة ويعتبر مؤشراً على العمل الدؤوب ومدى احترافية الموظفين”.

 

وأوضح بارهار أن هذا الأمر يؤكد على مساعي الشركة الجادة للنهوض بأنظمة الإدارة الفعالة والمسؤولة، لافتاً إلى ميزاتها التي تعود بالنفع على العملاء الموظفين والمجتمع بصورة عامة. وأضاف: “استطعنا على مدى أكثر من عقد المحافظة على التزامنا بأفضل الممارسات العالمية، وباعتبارنا من الشركاء المفضلين لدى أبرز الجهات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات نحرص على تطبيق هذه المعايير القياسية في شتى مجالات العمل في الشركة”.

 

بدوره قال أندرو كانينغام، المدير العام لشركة أنترتك انترناشيونال المحدودة: “واصلت تبريد التزامها بأفضل الممارسات العالمية، وبعد خضوع الشركة لتقييم شمل مختلف أنظمة الإدارة يسعدنا الإعلان عن تجديدها لشهادات الأيزو لثلاث سنوات أخرى”.

 

وأكد كانينغام على أهمية تبنّى الشركات لأفضل المقاييس الدولية لتقديم أعلى معايير الخدمة للعملاء ولاسيما في ظل المنافسة التي يشهدها الاقتصاد وتوجهه المتزايد نحو العالمية.

 

تتمتع “تبريد” بسجل حافل في تطبيق أفضل الممارسات الدولية وفي عدة من المجالات، إذ نالت الشركة أول شهادة للأيزو في العام 2002، ونجحت منذ ذلك الحين بتجديد تلك الشهادات في الأعوام 2005 و2008، وذلك بحسب دورة الاعتماد المتبعة في الأيزو. يُذكر أن شهادة الأيزو هي معيار معترف به دولياً يشير إلى مدى مطابقة نواحي العمل في الشركة كالجودة والصحة والسلامة والاعتمادية والكفاءة للمواصفات القياسية العالمية.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار