عودة إلى صفحة الأخبار

“تبريد” تجدد إتفاقية رئيسية لخدمات تبريد المناطق في أبوظبي

Tuesday, January 20, 2015

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت اليوم الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع) “تبريد”، شركة تبريد المناطق التي تتخذ من أبوظبي مقراً لهاعن تجديد اتفاقية خدمات تبريد المناطق مع شركة الدار العقارية.

تحدد الاتفاقية  المجددة التي تصل مدتها إلى 30 عاماً، الإطار الخاص  بالتوصيلات الإضافية  للمشاريع المستقبلية. وتوفر تبريد خدماتها لعدد من المشاريع الرائدة لشركة الدار العقارية بما في ذلك جزيرة ياس، والمركز التجاري العالمي من بين مشاريع أُخرى وذلك من خلال ست محطات بسعة إجمالية تقارب 160,000 طن تبريد.

وفي معرض تعليقه على تجديد الاتفاقية، قال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة تبريد: “على مدى السنوات الماضية، ركزت استراتيجية تبريد على تأسيس شراكات مع المؤسسات وشركات التطوير العقاري الرائدة لتمكينها من تقديم خدمات تبريد ذات كفاءة عالية للمشاريع التي تدعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المنطقة”.

وأضاف: “إن تعزيز شراكتنا مع واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة يعد دليلاً على التزامنا لتقديم خدمات مرافق صديقة للبيئة، الأمر الذي سيمكن من تحقيق انخفاض كبير في استهلاك الطاقة، وبالتالي المساعدة في الخفض من البصمة الكربونية للدولة.

“ونتطلع قدماً  نحو فرص التعاون المستقبلية التي سيوفرها تجديد اتفاقية تبريد المناطق هذه”.

وتقدم تبريد خدماتها لعدد من المشاريع الرائدة لشركة الدار العقارية منذ عام 2005. كما توفر الشركة أيضاَ خدماتها لعدد من أبرز المعالم والمشاريع الحيوية في مختلف انحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، مثل جامع الشيخ زايد الكبير، ومترو دبي، وكليفلاند كلينك أبوظبي، وجزيرة اللؤلؤة – قطر، ومشروع تطوير جبل عمر في مكة المكرمة.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار