عودة إلى صفحة الأخبار

تبريد تعيّن رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة

Wednesday, August 08, 2012

الرئيس التنفيذي السابق يُعييَن مستشارا

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي “تبريد” (ش.م.ع)، شركة تبريد المناطق التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، اليوم، عن تعيين السيد جاسم ثابت رئيساً تنفيذياً جديداً خلفاً للسيد سوجيت بارهار. وسيشغل السيد بارهار منصب مستشاراً للشركة ولمجلس إدارتها وذلك تقديراً لخبرته ولمساهمته القيمة في أعمال الشركة.

وقُبيل انضمامه إلى تبريد، شغل السيد جاسم ثابت، اول رئيس تنفيذي إماراتي لتبريد، منصب نائب رئيس في وحدة الصناعة في شركة المبادلة للتنمية (مبادلة)، حيث تركزت مهامه على إدارة عدد من أصول المرافق الخدمية. ولعب السيد جاسم، باعتباره احد اعضاء الفريق المسؤول عن “تبريد”، دوراً رئيسياً في تنمية العلاقات مع العملاء الرئيسين لتبريد على مدى السنوات الثلاث الماضية، وساعد تبريد في برنامج إعادة هيكلة رأس المال وعمل على تطوير استراتيجية للنمو وتطبيق  خارطة الطريق المتعلقة بتحسين أداء الشركة. هذا وسيتم تطبيق قرار التعيين الذي اتخذه مجلس الإدارة بأثر فوري.

وقال وليد المقرب المهيري، رئيس مجلس الإدارة: “يعرب مجلس الإدارة عن امتنانه لمدى التزام وقيادة السيد بارهار وما حققه في تبريد على مدى السنوات الماضية، فقد كان له دور فاعل في تحويل تبريد إلى شركة مستقرة. ونحن سعداء لبقائه في الشركة تحت المسمى الجديد واستمراره في المساهمة في نجاح مسيرة الشركة”.

وأضاف المهيري ” إننا متحمسون لانضمام رئيس تنفيذي ذو كفاءة كجاسم إلى فريق الإدارة، والذي عمل مع تبريد خلال السنوات الماضية، ويأتي وفي جعبته معرفة واسعة بقطاع المرافق الخدمية في المنطقة”.

وعمل السيد جاسم جنباً الى جنب مع فريق إدارة “تبريد” خلال برنامج إعادة هيكلة رأسمال الشركة، وكذلك أثناء استكمال وتسليم أبرز مشاريعها. واختتم المهيري: “نحن نؤمن بطاقة وخبرة جاسم والتي سيكون لها دورا مهما في مقدرته  على ادارة الشركة خلال مرحلة النمو المقبلة”.

يُشار إلى أن لدى السيد جاسم خبرة واسعة في قطاع المرافق الخدمية في المنطقة، إذ شغل مناصب في مجموعة أدنوك، كما عمل لدى شركة جنرال الكتريك. ويحمل السيد جاسم شهادة بكالوريوس علوم في الهندسة الميكانيكية من جامعة ساينت مارتنز في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار