عودة إلى صفحة الأخبار

“تبريد” تفوز بذهبية وفضية في مؤتمر الجمعية الدولية لطاقة المناطق في الولايات المتحدة الأمريكية

Wednesday, June 05, 2013

الشركة تتصدر 1,700 عضواً في الحدث وتحتل المركز الأول والثاني ضمن فئتين

أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: فازت الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع.) “تبريد”، الشركة الرائدة في مجال تبريد المناطق والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بجائزتين ذهبية وفضية خلال الدورة السنوية الرابعة بعد المئة لمؤتمر الجمعية الدولية لطاقة المناطق (IDEA) والذي أُختتمت أعماله أمس في مدينة ميامي الأمريكية.

فازت “تبريد” بالجائزة الذهبيةعن فئة أكبر مساحة بناء موصّل بخدمات تبريد المناطق في العام 2012، كما حصلت على الجائزة الفضية عن مجموع عدد المباني التي زودتها بخدمات تبريد المناطق خارج أمريكا الشمالية العام الماضي.

وبهذه المناسبة أعرب جاسم ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة “تبريد” عن سعادته قائلاً: “يشرفنا الحصول على مثل هذه الجوائز من جمعية دوليةرائدة في قطاع تبريد المناطقوالتي جاءتنتيجة لأدائنا اللافت في العام الماضي”.

وأضاف: تعكس هاتين الجائزتين الدور الرئيسي الذي تلعبه الشركة في توفير خدمات تبريد تُسهم بدفع عجلة النمو في المنطقة، وتؤكد التزامنا تجاه عملائنا لنبقى شريكهم المفضل”.

وأشار ثابت: “لقد كانت أهم أولويات الشركة على مرّ السنين الاستفادة من أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتلبية تطلعات ومتطلبات العملاء، ولتوفير حلول تبريد تراعي تخفيض استهلاك الطاقة والتكلفة والحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون “.

يُشار إلى أن الجمعية الدولية لطاقة المناطق هي مؤسسة غير ربحية مقرها الولايات المتحدة، وقد تأسست عام 1909 بهدف تسهيل تبادل المعلوماتبين الجهات المختصة في مجال طاقة المناطق.ولديها أكثر من  1,700عضو في 25 دولة حول العالم.

تمتلك “تبريد” حالياً 66 محطة موزعة في دول الخليج تضخ ما يزيد عن 800 ألف طن تبريد لعدد من أبرز المعالم والمشاريع الحيوية في المنطقة، بما فيها مسجد الشيخ زايد الكبير، ومترو دبي، وعالم فيراري أبوظبي، وحلبة مرسى ياس، ومشروع اللؤلؤة – قطر، ومشروع جبل عُمر بمكة المكرمة، ومرفأ البحرين المالي.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار