عودة إلى صفحة الأخبار

تبريد توسَع أكبر محطات تبريد المناطق في العين

Sunday, June 24, 2012

التوسعة الجديدة ترفع القدرة الإجمالية للمحطة إلى اكثر من 18,000 طن تبريد

أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة: أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي “تبريد”، شركة تبريد المناطق التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها اليوم، عن استكمال مشروع توسعة محطة التبريد التابعة لها في مدينة العين. وصلت القدرة الإجمالية للمحطة، التي تؤمن المياه المبردة لجميع مرافق جامعة الإمارات العربية المتحدة، إلى أكثر من 18,000 طن تبريد وجاءت توسعتها بهدف تلبية الطلب المتزايد على خدمات التبريد في الجامعة وخاصة خلال أشهر الصيف.

وقال سوجيت بارهار، الرئيس التنفيذي لشركة “تبريد”: “يساهم هذا التوسيع في زيادة حجم حلول التبريد التي تقدمها “تبريد” للجامعة والتي تتمتع بالكفاءة في استهلاك الطاقة وانخفاض التكلفة وبالاعتمادية على مدار العام الأمر الذي يؤكد التزامنا بتلبية احتنياجات عملائنا من خدمات التبريد.”

كما أضاف بارهار قائلا: “يسعدنا دعم جامعة الإمارات في مساعيها الرامية لتوسيع مرافق التعليم ذات المستوى العالمي لطلابها والتي من شأنها أن تسهم إسهاما كبيرا في ازدهارمستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وزادت توسعة محطة العين قدرة التبريد الإجمالية لدى “تبريد” في دولة الإمارات إلى 603,441 طن تبريد، فيما رفعت قدرة التبريد الفعلية إلى 561,297 طن تبريد

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار