عودة إلى صفحة الأخبار

دعوة اجتماع الجمعية العمومية السنوي لمساهمي الشركة الوطنية للتبريد المركزي

Wednesday, February 10, 2016

يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريد المركزي ش.م.ع. (تبريد أو الشركة) دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية السنوي الذي سيعقد في تمام الساعة الخامسة مساءً من يوم الأربعاء الموافق 2 مارس 2016، في فندق الشاطئ روتانا، قاعة الثريا – أبوظبي، وذلك للنظر والمصادقة على جدول الأعمال التالي:

  1. القرار الخاص

تعديل النظام الأساسي للشركة ليتوافق وأحكام القانون الاتحادي رقم 2 لسنة 2015 بشأن الشركات التجارية.

  1. الإستماع إلى تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة ومركزها المالي للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2015 والمصادقة عليه.
  2. الإستماع إلى تقرير مراجعي الحسابات عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2015 والمصادقة عليه.
  3. النظر في الميزانية العمومية للشركة وحساب الأرباح والخسائر للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015 والمصادقة عليهما.
  4. النظر في مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أرباح نقدية بقيمة 6 فلس للسهم الواحد أو 6% من رأسمال الشركة عن السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2015 والمصادقة عليه.
  5. إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2015.
  6. إبراء ذمة مراجعي الحسابات من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2015.
  7. الموافقة على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2015.
  8. تعيين مراجعي حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2016 وتحديد أتعابهم.

ملاحظات:

1. يجوز لمن له حق حضور الجمعية أن ينيب عنه من يختاره من غير أعضاء مجلس الإدارة بمقتضى توكيل خاص ثابت بالكتابة ويجب ألا يكون الوكيل لعدد من المساهمين حائزاً بهذه الصفة على أكثر من (5%) خمسة بالمائة من رأس مال الشركة، ويمثل ناقصي الأهلية وفاقديها النائبون عنهم قانونا. للشخص الاعتباري أن يفوض أحد ممثليه أو القائمين على إدارته بموجب قرار من مجلس إدارته أو من يقوم مقامه، ليمثله في الجمعية العمومية للشركة، ويكون للشخص المفوض الصلاحيات المقررة بموجب قرار التفويض. يتم تقديم التوكيل إلى دائرة خدمات الأوراق المالية في بنك ابوظبي الوطني ص.ب.: “6865”، أبوظبي قبل يومين على الأقل من التاريخ المحدد للاجتماع وذلك لحفظها في السجلات الخاصة. لن تقبل سوى التوكيلات الأصلية.

2. يكون صاحب الحق في الأرباح هو مالك السهم المسجل يوم الاحد 13 مارس 2016 في حال اكتمال النصاب في الاجتماع الاول 2 مارس 2016 ويكون صاحب الحق في الأرباح هو مالك السهم المسجل في يوم الاحد 20 مارس 2016 في حال انعقاد الاجتماع في 9 مارس 2016.

3. لا يكون إجتماع الجمعية العمومية السنوية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يملكون أو يمثلون بالوكالة ما لا يقل عن (50%) من رأس مال الشركة. يكون مالك السهم المسجل في يوم الثلاثاء 1 مارس 2016 هو صاحب الحق في التصويت في اجتماع الجمعية العمومية الاول. وفي حال عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية الاول، سيتم عقد الاجتماع الثاني لتلك الجمعية في نفس المكان والزمان وذلك في يوم الأربعاء الموافق 9 مارس 2016 ويعتبر الاجتماع الثاني صحيحا أيا كان عدد الحاضرين. ويكون لمالك السهم المسجل في سجل أسهم الشركة بتاريخ 8 مارس 2016 الحق في حضور الاجتماع الثاني.

4. في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول، تعتبر التوكيلات الصادرة لحضور الاجتماع الأول سارية المفعول ونافذة للاجتماع الثاني ما لم يتم إلغائها صراحةً من قبل المساهم المعني بإشعار يوجه إلى بنك أبوظبي الوطني عناية دائرة خدمات الأوراق المالية وذلك قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع اللاحق.

5. على السادة المساهمين تحديث بيانات الاتصال الخاصة بهم لدى سوق دبي المالي للتأكد من استلام الارباح على النحو الانسب حيث أن الارباح سوف توزع عن طريق سوق دبي المالي.

6. سيتم توفير نسخ من النظام الاساسي للشركة متضمناً التعديلات المقترحة والتقرير المالي للشركة وتقرير حوكمة الشركة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015 في مكان انعقاد الاجتماع، وسيتم توفيرها كذلك على موقع الشركة الإلكتروني http://www.tabreed.ae.

مجلس الإدارة

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار