عودة إلى صفحة الأخبار

دعوة تبريد لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية

Thursday, May 14, 2015

دعوة تبريد لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية :

يسر مجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريد المركزي ش.م.ع (الشركة) دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية لمساهمي الشركة والذي تقرر عقده في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً من يوم الأحد الموافق 7 يونيو 2015 وذلك في فندق الشاطئ روتانا في أبوظبي للنظر في بند جدول الأعمال التالي واتخاذ القرار بشأنه:

  1. إعادة شراء الشركة لما يعادل 853,601,212 درهم من القيمة المتبقية من السندات إلزامية التحويل التي تستحق في عام 2019 والتي أصدرتها الشركة عام 2011 (الفئة ب) وتمثل 28% من القيمة المتبقية، من شركة مبادلة للصناعة القابضة ذ.م.م وبسعر شراء إجمالي يبلغ 1 مليار درهم.

في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية العادية الأول، سيتم عقد الاجتماع الثاني لتلك الجمعية في نفس المكان والزمان وذلك في يوم الأحد الموافق 14 يونيو2015. ويكون لمالك السهم المسجل في سجل أسهم الشركة في سوق دبي المالي بتاريخ 11 يونيو 2015 الحق في حضور الاجتماع.

في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الاول، تعتبر التوكيلات الصادرة لحضور الاجتماع الأول سارية المفعول ونافذة لحضور الاجتماع الثاني ما لم يتم إلغائها صراحةً من قبل المساهم المعني وذلك بإشعار يوجه إلى بنك أبوظبي الوطني عناية دائرة خدمات الاوراق المالية وذلك قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع الثاني.

لرؤية الدعوه كاملة بنسخة ( PDF) الرجاء زيارة الرابط التالي: https://www.tabreed.ae/download/471/

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار