عودة إلى صفحة الأخبار

دعوة لاجتماع الجمعية العمومية العادية للمساهمين

Monday, March 18, 2013

يتشرف مجلس إدارة الشركة الوطنية للتبريد المركزي ش.م.ع “تبريد” دعوة السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العمومية العادية والذي تقرر انعقاده في الساعة الخامسة و النصف من مساء يوم الثلاثاء الموافق 9 ابريل2013 وذلك في فندق الشاطئ روتانا – قاعة الثريا – في أبوظي وذلك للنظر في جدول
الأعمال التالي:

  1. الإستماع إلى تقرير مجلس إدارة الشركة عن نشاط الشركة ومركزها المالي عن السنه المالية المنتهية بتاريخ31 ديسمبر 2012، والتصديق عليها.
  2. سماع تقرير مراجع الحسابات عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2012، والتصديق عليه.
  3. مناقشة الميزانية العمومية وحساب الأرباح والخسائر وحساب التوزيعات للسنة المالية المنتهية في 31ديسمبر 2012 والتصديق عليها.
  4. النظر في  مقترح مجلس إدارة الشركة بشأن توزيع أرباح نقدية على المساهمين بواقع 5 فلس  للسهم الواحد عن السنة المالية المنتهية 31 ديسمبر 2012 والتصديق عليه.
  5. إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة ومراجعي الحسابات من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر2012.
  6. تحديد مكافأة أعضاء مجلس الإدارة.
  7. تعيين مراجعي حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية بتاريخ 31 ديسمبر 2013 وتحديد أتعابهم.

ملاحظات:

 

1. يجوز لكل مساهم مسجل في سجل أسهم الشركة في سوق دبي المالي بتاريخ 08 ابريل 2013 حضور الجمعية العمومية العادية للشركة أو أن ينيب عنه من يختاره من غير السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة لحضور الاجتماع اعلاه بموجب توكيل خطي (وفقاً للنموذج المرفق بالدعوه المرسله للمساهمين بالبريد المسجل) ويجب أن لا يكون الوكيل حائزأً بهذه الصفة على أكثر من 5% من رأس مال الشركة (ويمثل ناقصي الأهلية وفاقديها النائبون عنهم قانوناً ويمثل القاصر والده أو وليه) وأن يتم تقديم التوكيل إلى دائرة خدمات الأوراق المالية في بنك ابوظبي الوطني ص.ب.: “6865”، أبوظبي قبل يومين على الأقل من التاريخ المحدد للاجتماع وذلك لحفظها في السجلات الخاصة ويكون له حق
التصويت في الجمعية العمومية ولن تقبل سوى التوكيلات الأصلية.

2. كون صاحب الحق في الأرباح هو مالك السهم المسجل في سجل المساهمين في اليوم العاشر الذي يلي يوم إنعقاد الجمعية.

3. في حال عدم اكتمال النصاب القانوني لاجتماع الجمعية العمومية، سيتم عقد الاجتماع الثاني لتلك الجمعية في نفس المكان والزمان وذلك  في يوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل 2013. ويكون لمالك السهم المسجل في سجل أسهم الشركة بتاريخ 15 ابريل 2013 الحق في حضور الاجتماع.

4. في حال عدم اكتمال النصاب القانوني في الاجتماع الأول، تعتبر التوكيلات الصادرة لحضور الاجتماع الأول سارية المفعول ونافذة لأي اجتماعات لاحقة ما لم يتم إلغائها صراحةً من قبل المساهم المعني بإشعار يوجه إلى بنك أبوظبي الوطني عناية دائرة خدمات الأوراق المالية وصناديق
الاستثمار وذلك قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع اللاحق.

5. سيتم توفير نسخ عن التقرير المالي للشركة وتقرير حوكمة الشركة للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2012 في موقع إنعقاد الاجتماع، وسيتم توفيرها كذلك على موقع الشركة الإلكتروني http://www.tabreed.ae.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار