عودة إلى صفحة الأخبار

مساهمو تبريد يعتمدون برنامج إعادة هيكلة رأس مال الشركة

Monday, May 31, 2010
مساهمو تبريد يعتمدون برنامج إعادة هيكلة رأس مال الشركة

مساهمو تبريد يعتمدون برنامج إعادة هيكلة رأس مال الشركة

أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي ش م ع تبريد التي تتخذ من أبو ظبي مقرا لها , بأن المساهمين في الشركة قد صوتو لصالح سلسلة من القرارات المقدم من قبل مجلس الإدارة والتي من شانها أن تضع الأسس الكفيلة بإعادة هيكلة رأس مال الشركة وقد جائت موافقة المساهمين خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية الذي عقد يوم 30 مايو لتمنح مجلس إدارة الشركة الصلاحية للمضي قدما ف برنامج إعادة هيكلة رأس المال . وستعلن الشركة عن تفاصيل إضافية فور موافقة مجلس الإدارة على تفاصيل البرنامج ضمن المعايير التي وافق عليها المساهمون

خادم عبد الله القبيسي , رئيس مجلس إدارة تبريد

القرارات التي تم اتخاذها من قبل مساهمي الشركة خلال اجتماع الجمعية العمومية غير العادية تدعم الثقة بالشركة وتمكن مجلس إدارتها من وضع خطة إعادة هكلة رأس المال التي من شأنها التأثير على تبريد ونجاحها المستقبلي. وقد اثبتت الشركة قدرتها وإمكانيتها من خلال نتائج الربع الاول من عام 2010 . تبعا لنتائج التصويت الذي جرى بالأمس فإن مجلس الإدارة على يقين بتوفر كافة عناصر النجاح التي ستتيح لتبريد تقديم عائدات تنافسية للمستثمرين على المدى البعيد , وستلعب دورا هاما في تلبية احتياجات البنية التحتية لإمارة ابو ظبي وستستمر في ريادتها لقطاع التبريد في المنطقة .

سوجيت بارهار, الرئيس التنفيذي لشركة تبريد 

تصويت المساهمين في الأمس لصالح استمرار الشركة وبرنامج إعادة هيكلة رأس المال سيتيح لنا لتقدم في عملية الحوار الايجابيالتي حققناها من شركائنا المختلفين . وإننا واثقون من قدرتنا على النجاح في تنفيذ برنامج إعادة هيكلة رأس مال الشركة .

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار