عودة إلى صفحة الأخبار

نتائج اجتماع حاملي الشهادات الائتمانية الصادرة عن شركة تبريد 08

Wednesday, March 02, 2011

في 2 مارس 2011، أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي “تبريد” عن دعوتها لحاملي الشهادات الائتمانية المستحقة في 2011 التي تقدر بمبلغ  1,700,000,000 درهم (ISIN: XS0359799136)  والصادرة عن شركة تبريد 2008 فيننسينغ كوربوريشين (حاملي السندات، والمصدر للسندات بالترتيب) لتقديم سنداتهم إلى تبريد عن طريق البيع بالمناقصة “العرض”. يعتبر هذا العرض منتهيا بتاريخ 16 مارس 2011.

قامت كل من تبريد والشركة المصدرة للسندات بتوجيه دعوة منفردة إلى حاملي السندات للحصول على موافقتهم على بعض التعديلات في الشروط المتعلقة بالسندات “الشروط والدعوة تعرف ب العرض التوضيحي”. بتاريخ 2 مارس 2011 تم تقديم مذكرة بخصوص الشروط (المذكرة) المتعلقة باجتماع حاملي السندات (الاجتماع) المحدد انعقاده الساعة العاشرة من صباح اليوم (بتوقيت لندن). كما تمت دعوة حاملي السندات باقتراح أو تقديم القرار الاستثنائي المناسب الذي يخدم تطبيق العرض.

تقوم تبريد بالإعلان عن وإشعار حاملي الصكوك بأن القرار الاستثنائي الذي تم ذكره في المذكرة قد تم إقراره خلال الاجتماع.  مع حلول الموعد النهائي للمناقصة تلقى مدير المناقصة  توجيهات بخصوص القيمة الاسمية الإجمالية للسندات البالغة 1,528,820,000 درهم أو 89.93% من إجمالي القيمة الاسمية للسندات المستحقة. وعلى ذلك ستتم مناقشة القرار الاستثنائي خلال الاجتماع وتعديل الشروط والأحكام المتعلقة بالسندات “الشروط” بما يتوافق مع العرض التوضيحي (المحدد أدناه).

ولا بد من أن يصدر هذا الإعلان في نفس توقيت الإعلان عن مذكرة تفاهم حول عرض المناقصة وإعلان تبريد بتاريخ 2 مارس 2011. الشروط المستخدمة والغير معرفة في هذا الإعلان مساوية في المعنى للشروط التي تم تحديدها مسبقا في مذكرة التفاهم حول المناقصة.
يتطلب تسوية العرض وتطبيق العرض التوضيحي قيام تبريد بإتمام عملية إعادة هيكلة رأس المال وفقا للشروط الواردة في مذكرة التفاهم حول عرض المناقصة وغيرها من الأحكام الأخرى الموضحة سابقا في تلك المذكرة  (أو من خلال الموافقة على أو التنازل عن الشروط المتعلقة بإتمام هذه العملية).  الموعد المتوقع لإتمام العرض هو 21 أبريل 2011.

يدير الصفقة شركة مورغان ستانلي اند كو انترناشيونال بي ال سي. كما تدير المناقصة شركة لوسيد ايشوور سيرفيسيز. للحصول على المزيد من المعلومات عن شروط العرض والعرض التوضيحي ترجو الإشارة إلى مذكرة التفاهم حول عرض المناقصة الذي يمكن الحصول على صورة عنه  من مدير المناقصة المذكور أدناه.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار