عودة إلى صفحة الأخبار

الاجتماع السنوي للجمعية العمومية في “تبريد” يوافق على أعضاء مجلس الإدارة الجدد

Thursday, May 12, 2011

الاجتماع السنوي للجمعية العمومية في “تبريد” يوافق على أعضاء مجلس الإدارة الجدد

وليد المهيري رئيساً جديداً للمجلس وخالد القبيسي يحتفظ بمنصبه كعضو منتدب

وانضم عضوا مجلس الإدارة الجديدان أحمد يحيى وخالد صالح الرشيدي إلى كل من وليد أحمد المقرب المهيري وخالد عبدالله القبيسي وابراهيم الأنصاري وعبد الرؤوف البيطار وعلي سعيد البادي الظاهري، الذين حافظوا على عضويتهم في المجلس. وتمت الموافقة على قيام المجلس الجديد بتمثيل الشركة على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

وتنحى سعادة خالد القبيسي من منصبه كرئيس مجلس إدارة “تبريد” بعد نجاحه في إدارة الشركة خلال برنامج إعادة هيكلة رأس المال، كما ترك كل من سعادة خليفة محمد المزروعي وسعادة عبدالله الخوري وسوجيت بارهار عضوية المجلس.

وفي أول اجتماع لأعضاء مجلس الإدارة الجدد مباشرة بعد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية، انتخب الأعضاء وليد أحمد المقرب المهيري كرئيس لمجلس إدارة، وجرى إعادة تعيين خالد القبيسي كعضو منتدب للشركة.

وتقدّم رئيس مجلس الإدارة الجديد وليد أحمد المقرب المهيري بالشكر لرئيس مجلس الإدارة السابق خالد القبيسي ولأعضاء مجلس الإدارة المغادرين لمساهمتهم الفاعلة في استكمال برنامج إعادة هيكلة رأس المال بنجاح وللجهود التي بذلوها في سبيل تحسين الأداء التشغيلي للشركة.

وأضاف المقرب: “تحظى تبريد حالياً بموقع يسمح لها الاستفادة من فرص النمو المتاحة في المستقبل ونحن على ثقة أن مجلس الإدارة الجديد يتمتع بالخبرات والكفاءات المطلوبة ولن يتواني عن تقديم الدعم اللازم وتسخير إمكانات الشركة على النحو الأمثل في المستقبل”.

وشهد الاجتماع السنوي للجمعية العمومية موافقة المساهمين على قرارات أخرى شملت تقرير مجلس الإدارة وتقرير مدققي الحسابات وصفحة موازنة الشركة وحسابات الربح والخسارة، بالإضافة لإخلاء أعضاء مجلس الإدارة ومدققي الحسابات من المسؤولية عن سنة 2010 فضلاً عن تعيين مدققي حسابات للعام الجاري.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار