عودة إلى صفحة الأخبار

تبريد تعين مدير تنفيذي مالي جديد

Thursday, April 09, 2009

تبريد تعين مدير تنفيذي مالي جديد

الإمارات العربية المتحدة:

أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي، “تبريد”، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن تعيين ستيف ريدلينغتون في منصب المدير التنفيذي المالي للشركة. ويمتلك ستيف خبرات واسعة تمتد لأكثر من 20 عاماً اكتسبها من خلال عمله مع شركة (BP) في إدارة الشؤون المالية وتمويل المشاريع العالمية.

في تعليقه على هذا التعيين، قال خالد القبيسي، العضو المنتدب لشركة تبريد: “لا شك أن انضمام ستيف سيجلب للشركة أرقى الخبرات الإدارية، كما سيعزز ويكمل مكانتها المالية الراسخة. وكلنا ثقة بأن خبراته المالية العالمية ستمثل إضافة نوعية للفريق الإداري في تبريد، وستساهم في دفع مسيرة نمو الشركة على الصعيد الإقليمي”.

وقد انضم ستيف إلى تبريد قادماً من شركة ( TNK-BP) في موسكو حيث كان يشغل منصب نائب الرئيس لشؤون الخزانة، ونائب المدير المالي.

ويأتي هذا التعيين الذي سيسري مفعوله فوراً، بعد أن كشفت تبريد بياناتها المالية الموحدة لعام 2008، والتي أظهرت الأداء القوي للشركة في قطاعات الأعمال الأربعة التي تنشط فيها، وهي الخدمات والماء المبرد والعقود والصناعة. وقد حققت تبريد خلال عام 2008 ارتفاعاً في العوائد بلغت نسبته 30 بالمائة، كما ارتفع إجمالي الأرباح بنسبة 26 بالمائة مقارنة مع البيانات المسجلة في عام 2007.

يذكر أن تبريد تقوم حالياً بإنشاء 19 محطة لتبريد المناطق في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، كما يتوقع أن تبدأ بتشغيل 16 محطة جديدة خلال عام 2009.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار