عودة إلى صفحة الأخبار

تبريد تُعلن عن تعيين مديراً مالياً تنفيذيًا جديدًا للشركة

Tuesday, March 10, 2020

تبريد تُعلن عن تعيين مديراً مالياً تنفيذيًا جديدًا للشركة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي – 10 مارس 2020: أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع.) “تبريد”، شركة تبريد المناطق الإقليمية الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، عن تعيين السيد. عادل الواحدي مديراً مالياً تنفيذيًا جديداً للشركة.

يحظى السيد. عادل الواحدي بخبرات عملية تمتد لأكثر من 22 عاماً في إدارة العمليات المالية والمحاسبية ودمج واستحواذ الشركات والمحاسبة القانونية ووضع الخطط والتكاليف والميزانية واتخاذ القرارات الاستراتيجية. ويتمتع الواحدي بسجل قيادي حافل في العديد من المؤسسات والشركات الحكومية والخاصة في المنطقة، وذلك قبل انضمامه إلى شركة تبريد، حيث شغل منصب المدير المالي التنفيذي لعدد من المؤسسات والشركات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة مثل شركة أبوظبي للموانئ وشركة بتروفاك الإمارات، بالإضافة إلى شَغلِه عدة مناصب قيادية في شركة اتصالات الإمارات. وتتنوع خبرته الواسعة لتشمل العمل لدى شركات ذات طابع تقني عالٍ في جوهرها.

وبهذا الصدد، قال بدر اللمكي، الرئيس التنفيذي لشركة “تبريد”: “يسرنا انضمام عادل الواحدي إلي فريق عمل تبريد الأمر الذي سيُمكننا من الاستمرار في تحقيق رؤيتنا وتقدمنا بشكل مستمر. ونحن على ثقة أن الخبرات التي يجلبها الواحدي إلى الشركة يُعد إضافةً قيّمة للشركة والتي سيكون لها أثرها الفعال في المضي قدماً في أعمالنا. يأتي تعيين عادل الواحدي بمثابة تعزيز وتحفيز لخبرات الهيكل الإداري ومُحفز لاستراتيجيتنا المالية الشاملة وذلك تزامناً مع هذه الفترة التي تشهد فيها الشركة نقلة نوعية في معدلات النمو والتوسع “.

هذا وقد تسلم السيد. عادل الواحدي مهام عمله الجديد في المقر الرئيسي للشركة.

يُذكر أن تبريد هي الشريك المفضل للمؤسسات والشركات حول العالم لأكثر من 22 عامًا لما تقدمه من حلول تبريد مبتكرة تمتاز بالكفاءة العالية من حيث استهلاك الطاقة وتقليل الضرر على البيئة، الأمر الذي يدعم جهود استراتيجية الطاقة والتنمية والاستدامة. وتوفر شركة تبريد حاليًا من خلال 80 محطة في مختلف أنحاء العالم ما يفوق 1.18 طن تبريد يصل لعدد من أبرز المشاريع الكبيرة مثل جامع الشيخ زايد الكبير، ومترو دبي، ودبي باركس أند ريزورتس، وجميع المشاريع التطويرية في جزيرة المارية في أبوظبي، وجزيرة ياس، بالإضافة إلى مشروع جبل عمر بمدينة مكّة المكرمة في المملكة العربية السعودية ومرفأ البحرين المالي.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار