أبو ظبي‎‎
15 نوفمبر 2018
03:04
سعر السهم

الرئيسية

الشريك المفضل

في المنطقة

بفضل سجلها الحافل بالنجاحات، أصبحت تبريد الشريك المفضل لدى المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، حيث توفر حلولا لتبريد المناطق تمتاز بالكفاءة العالية من حيث استهلاك الطاقة وتقليل الضرر على البيئة، فضلا عن تحقيق عوائد مجدية للمساهمين.

تقوم تبريد حاليًا بإنتاج أكثر من مليون طن تبريد، من خلال 72 محطة منتشرة  في مختلف دول المنطقة تصل لأبرز مشاريع البنية التحتية بما في ذلك، جزيرة الماريا في أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومستشفى كليفلاند كلينك، وعالم فيراري، ومترو دبي، وأبراج الاتحاد، ومبنى شركة الدار، والمارينا مول، وياس مول، ودبي باركس آند ريزورتس، والمركز التجاري العالمي – أبوظبي الذي يضم برج محمد بن راشد، ومشروع جبل عمر في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى العديد من الفنادق والمستشفيات والأبراج السكنية والتجارية.

This is Alt Tag

فوائد ومزايا

تبريد المناطق

احتلت شركة تبريد مكانة رائدة في مجال تبريد المناطق لخبرتها الإقليمية الواسعة التي تمتد لعشرين عامًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف دول مجلس التعاون الخليجي وإقامة شراكات لتنفيذ أبرز مشاريع تطوير لبنية التحتية ووضعت معيارًا لهذه الصناعة.

مع ازدياد الطلب على خدمات التبريد المناطق في دول مجلس التعاون الخليجي، والذي يُتوقع أن يتضاعف ثلاث مرات بحلول عام 2030، أصبح نظام تبريد المناطق الخيار الأمثل لما يوفره من خدمات تبريد موثوقة وذات كفاءة عالية من حيث استهلاك الطاقة وخفض التكلفة، في حين يساهم في الحدّ من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون، الأمر الذي يُمكّن الشركات والحكومات من الوفاء بأهداف الاستدامة. كما أصبح نظام تبريد المناطق جزءاً لا يتجزأ من شبكات الطاقة الذكية التي تدعم نمو المدن الذكية المستدامة في المنطقة وفي مختلف أنحاء العالم.

حقائق، أرقام

ومشاريع بارزة

تاريخ التأسيس

1998

tabreed-headquarter

رأس المال المصدر

درهم اماراتي 1

الإيرادات (كما في 31 ديسمبر 2017)

مليون درهم إماراتي 1

صافي الأرباح (كما في 31 ديسمبر 2017)

مليون درهم إماراتي 1

عدد الموظفين

1 < Refrigerated Tons

عدد المحطات

1 x Refrigerated Tons

طن تبريد

Refrigerated Tons > طن تبريد   1

Refrigerated Tons التخلص من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون1    طن
=
1  سيارة سنويا 

الحضور الإقليمي