الإمارات العربية المتحدة
المملكة العربية السعودية
قطر
سلطنة عمان
مملكة البحرين

الإمارات العربية المتحدة

بعد مرور 22 عامًا على تأسيسها، أصبحت تبريد شركة تبريد المناطق الرائدة في المنطقة. وتوفر الشركة خدمات التبريد من خلال 83 محطة منتشرة في دول مجلس التعاون الخليجي تصل لأبرز المشاريع الحيوية المحلية والإقليمية التي تساهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية وتنويع مصادر الدخل، في حين تساهم في خفض استهلاك الطاقة، والتكاليف والحد من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وسط مدينة دبي

تقع منطقة “وسط مدينة دبي” في قلب إمارة دبي النابض، وتمتد على مساحة 2 كيلومتر مربع وتضم مجموعة من أشهر المعالم الفريدة في العالم، من بينها “برج خليفة” أطول مبنى في العالم، و”دبي مول”، وجهة التسوق والترفيه الأكثر زيارة في العالم، و”نافورة دبي” و”دبي أوبرا” وغيرها من المعالم البارزة.

تقوم شركة تبريد بتوفير إمدادات وخدمات تبريد المناطق لمنطقة وسط مدينة دبي والمعالم البارزة بها منذ بداية عام 2020.

Downtown Dubai

جامع الشيخ زايد الكبير

يقع جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، وقد بدأ بناءه في عهد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، المغفور له بإذن الله، صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان. يمتاز الجامع بطابع فريد يجعله تحفة معمارية، إذ يستمد شكله من الفن المعماري الأندلسي ويُعدٌّ من أهم الصروح في المجتمع المعاصر لدولة الإمارات العربية المتحدة. يعتبر جامع الشيخ زايد من أكبر المساجد في العالم، ويتسع لحوالي 40 ألف مصّلٍ. تُزوّد شركة تبريد جامع الشيخ زايد الكبير بخدمات التبريد منذ العام 2007.

sheikh-zayed-grand-mosque

كليفلاند كلينك أبوظبي

يقع مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي في جزيرة الماريه، وهو مستشفىً متعدد التخصصات، ذات مستوى عالميًا وامتدادًا فريدًا من نوعه لنموذج الرعاية الصحية المُعتمد في كليفلاند كلينك في الولايات المتحدة الأمريكية. يتميز المستشفى بتوفير خدمات طبية تخصصية وفقًا لأعلى المعايير المهنية من خلال أفضل مقدمي خدمات الرعاية الصحية في العالم ويعدُّ نموذجا فريداً للرعاية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إذ يقلل الحاجة إلى الانتقال إلى خارج الدولة لتلقي العلاج.
تُزوّد شركة تبريد مستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي بخدمات التبريد منذ العام 2013.

Cleveland-Clinic-Abu-Dhabi

عالم فيراري - أبوظبي

يُعدُّ عالم فيراري أبوظبي الذي يقع على شواطئ جزيرة ياس، أحدى الوجهات السياحية والترفيهية الرائدة في الإمارة، وأوّل وأضخم مدينة ترفيهية مغلقة مستوحاة من علامة فيراري في العالم. تضمّ هذه المدينة الترفيهية مجموعة كبيرة من المرافق الترفيهية والألعاب المشوقة وتتميز المدينة بأضخم إطار هيكلي معدني تم إنشاؤه على الإطلاق بسقف تبلغ مساحته 200,000م².

تزوّد شركة تبريد عالم فيراري أبوظبي بخدمات التبريد منذ العام 2010.

Ferrari-World-Abu-Dhabi

برج محمد بن راشد

يُعتبر برج محمد بن راشد، الذي يقع في وسط مدينة أبوظبي، أطول مبنى في المدينة ويصل ارتفاعه إلى 92 طابقًا ويضم 474 وحدة سكنية. ويُعدُّ البُرج جزءًا من مشروعٍ متكامل، يتيح إمكانية الوصول مباشرة إلى المول في المركز التجاري العالمي، والمكاتب وفناء فُندق ماريوت وهو على بعد خطوات من كورنيش أبوظبي.

تُزوّد شركة تبريد برج محمد بن راشد بخدمات التبريد منذ العام 2014.

World-Trade-Center-Abu-Dhabi

مبنى الدار HQ

يقع مبنى الدار HQ على شبه جزيرة مرتفعة في منطقة شاطئ الراحة بأبوظبي ويُعدُّ من أبرز المعالم المعمارية في الإمارة. يبلغ ارتفاع المبنى 121 مترًا ويمتاز بتصميمه الدائري الفريد وبواجهات زجاجية تضيف إلى تصميمه الخارجي مزيدًا من الفرادة والتألق.

تُزوّد شركة تبريد مبنى الدار HQ بخدمات التبريد منذ العام 2010.

 

ALDAR HQ

سانت ريجيس نيشن تاورز

يتحل فندق سانت ريجيس 17 طابقًا من أبراج نيشن تاورز في أبوظبي وموقعًا متميّزًا على امتداد الكورنيش. وهو يطلّ على مناظر بانورامية للخليج العربي وأفق المدينة والجزر المحيطة بها. يعتبر هذا الفندق نسخةً أنيقةً عن الفندق الأساسي في نيويورك ويحمل نفس الاسم.
تُزوّد شركة تبريد فندق سانت ريجيس نيشن تاورز بخدمات التبريد منذ العام 2013.

 

St-Regis-Nation-Towers

صن أند سكاي تاورز

يعتبر برجا صن آند سكاي تاورز جزءًا من مشروع شركة الدار العقارية التطويري في جزيرة الريم وهما أطول برجين في منطقة بوابة الشمس. يضم برج سكاي تاور الذي يتألف من 74 طابقًا مساحات متعددة الاستخدامات و 474 وحدة سكنية ومساحة 75,300 متر مربع من المكاتب التجارية، بينما يتألف برج صن تاور من 65 طابقًا ويضم 680 وحدة سكنية.

تُزوّد شركة تبريد برجي صن آند سكاي تاورز بخدمات التبريد منذ العام 2010.

Sun & Sky Towers

أبراج الاتحاد

تشغل أبراج الاتحاد أكثر من مليون ونصف متر مربع من المساحة في منطقة الرأس الأخضر، وهي مشروع متعدد الاستخدامات يتميز بإطلالة مباشرة على كورنيش أبوظبي. يتألف المشروع من برج للمكاتب وثلاثة أبراج سكنية، يتعدى ارتفاع أطولها 300 متر، بالإضافة إلى فندق جميرا في أبراج الاتحاد الذي يضم شققًا فندقية ومنطقة تسوق لمجموعة من أرقى الماركات العالمية.

تُزوّد شركة تبريد أبراج الاتحاد بخدمات التبريد منذ العام 2010.

etihad-towers

حديقة ياس ووتروورلد

تُعدُّ ياس ووتروورلد واحدة من أكبر حدائق الألعاب المائية في العالم والأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة. تمتد الحديقة التي افتتحتها شركة الدار العقارية على مساحة 15,000 هكتارا، وهي الحديقة الوحيدة في العالم المستوحاة من التراث الإماراتي والأولى في الشرق الأوسط المعتمدة من قبل استدامة بدرجة تقييم اللؤلؤ.
تُزوّد شركة تبريد ياس ووتروورلد بخدمات التبريد منذ العام 2012.

yas-waterworld

مترو دبي

يمتد مترو دبي على مساحة 75 كيلومتر طولي ويُعدُّ أول مشروع من نوعه للبنية التحتية في شبه الجزيرة العربية. ويعرف مترو دبي بتصميمه الذي يمتاز بالكفاءة في استخدام الطاقة والاستدامة، وهو أطول شبكة مترو آلي بدون سائق في العالم، يصل إجمالي عدد محطاته إلى أكثر من 47 محطة.

تُزوّد شركة تبريد مترو دبي بخدمات التبريد منذ العام 2010.

Dubai Metro

ريتز كارلتون أبوظبي

يضم فندق ريتز كارلتون جراند كانال 85 فيلا خاصة بالإضافة إلى 447 غرفة وشاطئ خاص بإطلالة ساحرة على خور المقطع. عُرف الفندق سابقًا باسم “جي دبليو ماريوت”، وتم افتتاح فندق ريتز كارلتون رسميًا في 12 مارس 2013 .

تُزوّد شركة تبريد فندق ريتز كارلتون بخدمات التبريد منذ العام 2013.

ritz-carlton-abu-dhabi

فندق شانغريلا

يقع فندق شانغريلا في شارع الشيخ زايد وسط إمارة دبي ويبعد 15 دقيقة عن مطار دبي الدولي وخمس دقائق من مركز التجارة العالمي ومركز دبي المالي العالمي.  يوفر الفندق 302 غرفة وجناح و126 شقة، تتميز جميعها بالفخامة.

تقوم شركة تبريد بتزويد الفندق بخدمات التبريد منذ العام 2003.

shangri-la

المركز التجاري العالمي – أبوظبي

يقع المركز التجاري العالمي في قلب إمارة أبوظبي، ويمتد على مساحة 50 ألف متر مربع. ويضم المركز شققًا فاخرة ومساحات مكتبية راقية ومطاعم وفنادق عالمية، بالإضافة لمحال تجارية لأرقى الماركات العالمية وسوقًا عربيًا تقليديًا.
تُزوّد شركة تبريد المركز التجاري العالمي في أبوظبي بخدمات تبريد المناطق منذ العام 2010.

world-trade-center-abu-dhabi

المملكة العربية السعودية

تعمل شركة تبريد في المملكة العربية السعودية من خلال شركتها التابعة، شركة تبريد المناطق السعودية، المعروفة باسم تبريد السعودية. ومن بعض أهم المشاريع التي تعمل عليها الشركة:

أرامكو السعودية

أصبحت أرامكو شركة عالمية رائدة بفضل تاريخها الحافل الذي يمتد لثمانين عامًا في مجال التنقيب وإنتاج وتكرير وتوزيع وشحن وتسويق المواد الهيدروكربونية، وأكبر مُصدّر حول العالم للنفط الخام وسوائل الغاز الطبيعي.
تُزوّد شركة تبريد السعودية مجمع الظهران التابع لشركة أرامكو السعودية بخدمات التبريد في العام 2013.

saudi-aramco

مشروع جبل عُمر

يُعدُّ مشروع جبل عُمر من أكبر المشاريع التجارية والسكنية التي يجري تطويرها حاليًا في المنطقة المطلة على المسجد الحرام بمكة المكرمة. يحتوي المشروع على 40 العديد من الأسواق التجارية والوحدات السكنية الفاخرة والفنادق العالمية.
تُزوّد شركة تبريد السعودية مشروع جبل عُمر بخدمات التبريد منذ العام 2014.

jabal-omar-development-project

مركز الملك عبدالله المالي

يعتبر مركز الملك عبدالله المالي واجهة الرياض الاقتصادية ومعلم جديد ومهم في قلب العاصمة. صُمّم مركز الملك عبدالله المالي ليكون مركزًا ماليًا رائدًا على مستوى منطقة الشرق الأوسط، يوفّر بيئة عمل جذابة للقوة العاملة المتزايدة في القطاع المالي كجزء من برنامج التنويع الاقتصادي العام في المملكة العربية السعودية.

تُزوّد شركة تبريد السعودية مركز الملك عبدالله المالي بخدمات التبريد منذ العام 2013.

 

king-abdullah-financial-district

قطر

تعمل شركة تبريد في دولة قطر من خلال شركتها التابعة، الشركة القطرية لتبريد المناطق، المعروفة باسم قطر كوول. وتشمل بعض أهم المشاريع التي تعم عليها الشركة:

اللؤلؤة – قطر

يطل مشروع اللؤلؤة – قطر على الخليج الغربي لمدينة الدوحة، ويقع على سلسلة من الجزر الاصطناعية تشكل مدينة متكاملة. يضم مشروع اللؤلؤة العديد من الأبراج السكنية والمجمعات التجارية وشاطئ خلاب وثلاثة مراسي للقوارب بمواصفات عالمية، بالإضافة إلى بنية تحتية متطورة

تُزوّد شركة قطر كوول مشروع اللؤلؤة – قطر بخدمات التبريد المناطق منذ العام 2010.

 

the-pearl-qatar

الخليج الغربي

يعتبر مشروع الخليج الغربي واحدًا من أبرز المناطق وأشهرها في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يضم العديد من المباني السكنية والتجارية الحديثة.

تُزوّد شركة قطر كوول مشروع الخليج الغربي بخدمات التبريد منذ العام 2006.

west-bay

سلطنة عمان

تعمل شركة تبريد في سلطنة عمان من خلال شركتها التابعة، تبريد عمان. وتشمل بعض أهم المشاريع التي تعمل عليها الشركة:

واحة مسقط للمعرفة

افتتحت واحة المعرفة مسقط  في العام 2003  لتكون واحة التقنية الأولى في السلطنة وبهدف تعزيز مكانة السلطنة كمركز أعمال ريادي متميز يقدم حلول عقارية مبتكرة وخدمات متميزة.

تُزوّد شركة تبريد عمان واحة المعرفة بخدمات التبريد منذ العام 2010.

knowledge-oasis-muscat

عمان أفينوز مول

عمان أفينوز مول وهو واحد من أكبر مراكز التسوق في سلطنة عمان ويضم أكبر العلامات التجارية المرموقة وأفضل المطاعم.

تقوم شركة تبريد عمان بتزويد عمان أفنيوز مول بخدمات التبريد منذ افتتاحه في العام 2015.

Avenues Mall

مملكة البحرين

تعمل شركة تبريد في مملكة البحرين من خلال شركتها التابعة، شركة البحرين لتبريد المناطق، المعروفة باسم تبريد البحرين. تقوم الشركة حاليًا بتشغيل محطة تبريد المناطق التي تعمل باستخدام مياه البحر، وتوفر خدمات التبريد لبعض أهم المشاريع البارزة في البحرين، منها:

مشروع فيلامار

يُعد مشروع فيلامار مشروعاً متميزاً يعكس معنى الرفاهية الحقيقية ووجهة مستقبلية لإسلوب الحياة العصرية في البحرين. ويعد أحد المشاريع السكنية التي تمثل معلماً بارزاً من معالم البحرين.

وتقوم شركة تبريد البحرين بتوفير خدمات التبريد لمشروع فيلامار منذ عام 2019.

400

الأفنيوز مول

الأفنيوز هي الوجهة الأولى للتسوق والترفيه من نوعها في مملكة البحرين، مع موقع فريد على الواجهة البحرية لخليج البحرين في المنامة. ويعد الأفنيوز مول أحد أكبر مراكز التسوق في البحرين ويضم علامات تجارية مرموقة وأشهر المطاعم.
وتقوم شركة تبريد البحرين بتوفير خدمات التبريد لمجمع الأفنيوز منذ عام 2016.

AVENUES-MALL

مرفأ البحرين المالي

يغطي مرفأ البحرين المالي مساحة 380,000 متر مربع على الواجهة البحرية الشمالية من جزيرة البحرين الرئيسية، ويضم مجموعة واسعة من المرافق التجارية والسكنية والترفيهية تتميز بمواصفات عالية من حيث التصميم والتقنية.

تقوم شركة تبريد البحرين بتزويد مرفأ البحرين المالي بخدمات التبريد منذ العام 2009.

bahrain-financial-harbour

جزيرة الريف

تقع جزيرة الريف على الساحل الشمالي لمدينة المنامة وعلى بعد دقائق من مرفأ البحرين المالي، وتحظى بموقع مثالي في قلب العاصمة البحرينية، وتعتبر من المراكز المالية الأسرع نموا وتوسعا في منطقة الخليج والعالم.

تقوم شركة تبريد البحرين بتزويد جزيرة الريف بخدمات التبريد منذ العام 2010.

reef-island

مركز البحرين التجاري العالمي

يعتبر مركز البحرين التجاري العالمي الذي يرتفع لأكثر من 240 مترًا، أحد أبرز المعالم الرئيسية المطلة على الواجهة البحرية لمدينة المنامة. ويتميز المركز بتصميمه المعماري الفريد الذي يشتمل على العديد من التقنيات العالية، ويضم مساحات مكتبية ومجمع تسوق يحوي أكثر من 150 علامة تجارية، فضلاً عن مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم.

تقوم شركة تبريد البحرين بتزويد مركز البحرين التجاري العالمي بخدمات التبريد منذ العام 2006.

bahrain-world-trade-center