Sarah

سارة محمد أحمد الباكري

نائب الرئيس – الموارد البشرية

بصفتها نائب الرئيس للموارد البشرية، تتولى الباكري إدارة الموارد البشرية في “تبريد” من خلال ترسيخ ثقافة تجسّد قيم الشركة، حيث تعمل على ابتكار تجارب وبرامج تضمن تفاعلاً أكبر بين الموظفين وتعزز ارتباطهم بالشركة، وتمكّنهم من تحقيق المزيد من التقدّم في مسيرتهم المهنية، كما تعمل على تطبيق الاستراتيجيات المتعلّقة بإسعاد الموظفين، والمكافآت، وإدارة المواهب بما يساهم في تحقيق أهداف الشركة. ساهمت جهود الباكري في حصول “تبريد” على جائزة التميّز في إدارة الموارد البشرية من فيوتشر ورك بليس، وهي جائزة مرموقة تمنح تقديراً للمؤسسات التي تساهم في الارتقاء بقطاع إدارة الموارد البشرية في الشرق الأوسط.

 

وبالإضافة إلى منصبها الحالي، تتبوأ الباكري مناصب في مجالس إدارة عدد من الشركات، مثل شركة “تبريد” لتشغيل وصيانة المناطق ومحطات التبريد، وشركة البحرين لتبريد المناطق. شغلت الباكري سابقاً منصب مدير إدارة التدريب والتوطين في “تبريد” لمدة 18 شهراً، ثم منصب مدير أول لعام واحد، تلاه منصب نائب الرئيس الموارد البشرية لعام واحد. عملت الباكري قبل ذلك لمدة أربع سنوات في شركة آمرُك (المركز العسكري المتقدم للصيانة والإصلاح والعمرة)، حيث بدأت مسيرتها في الشركة في منصب مسؤول التدريب والتطوير، وبفضل طموحها وجدها واجتهادها، سارعت الباكري الخطى في مسيرتها العملية وتمت ترقيتها إلى منصب نائب مدير إدارة المواهب، لتعمل مباشرةً تحت إشراف نائب الرئيس الموارد البشرية، حيث أشرفت خلال عملها على التطوّر المهني لأكثر من 4000 موظف، وساهمت في تعزيز جهود التوطين والبرامج التي ترعاها الشركة لاستقطاب المواهب الإماراتية الشابة.

 

تحمل سارة درجة البكالوريوس في نظم المعلومات، ودرجة الماجستير التنفيذي في الإدارة العامة بامتياز من جامعة زايد، كما تحمل شهادة الاعتماد من جمعية إدارة الموارد البشرية، أكبر منظمة مهنية مختصة بالموارد البشرية في العالم، بالإضافة إلى شهادة مدرب مشارك معتمد من الاتحاد الدولي للكوتشنج، وشهادة مدرب محترف معتمد من معهد تدريب المدربين. وتمتلك سارة خبرة في التدريب على النظم المؤسسية ودائرة القيادة.