عودة إلى صفحة الأخبار

المساهمون في “تبريد” ينتخبون أربعة أعضاء جُدد لمجلس الإدارة

Tuesday, September 12, 2017

المساهمون في “تبريد” ينتخبون أربعة أعضاء جُدد لمجلس الإدارة

الانتخابات جاءت بعد استكمال الإجراءات الخاصة باستثمار شركة “إنجي” في “تبريد”

– أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع.) “تبريد”، شركة تبريد المناطق الرائدة في المنطقة، التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرًا لها، اليوم عن انتخاب أربعة أعضاء جُدد لمجلس إدارة الشركة.

وقد تمّ انتخاب أعضاء مجلس الإدارة الأربعة الجُدد من قِبل مُساهمي الشركة في اجتماع الجمعية العمومية المنعقد في تاريخ 11 سبتمبر 2017 وذلك لملء جميع مناصب مجلس الإدارة الشاغرة منذ 10 أغسطس 2017.

وجاء اجتماع الجمعية العمومية الذي ترأسه خالد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس الإدارة، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الشركة ومُساهميها بعد نجاح استكمال الإجراءات الخاصة باستثمار شركة “إنجي” العالمية للطاقة لشراء 40% من أسهم شركة تبريد.

ويُعد أعضاء مجلس الإدارة الأربعة الجُدد، من كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة “إنجي” وهُم السادة: باولو ألميرانت – نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة “إنجي”، وسباستيان أربولا – الرئيس التنفيذي لشركة “إنجي” في الشرق الأوسط، وجنوب ووسط أسيا وتُركيا، وفريدريك دوفرينوي – نائب المُدير التنفيذي للعلاقات التجارية مع كبار العملاء، وفريدريك كلو – رئيس عمليات الاستحواذ والاستثمارات والاستشارات المالية.

وتعليقًا على هذا الإعلان، قال خالد عبدالله القبيسي، رئيس مجلس الإدارة في شركة “تبريد”: “يسرنا أن نُرحب بأعضاء مجلس الإدارة الأربعة الجُدد، وهم من كبار المسؤولين التنفيذيين الذين يتمتعون بخبرات واسعة ومتنوعة في الأسواق الناشئة والمستقرة، الأمر الذي سيشكل إضافة كبيرة لمجلس الإدارة ويقدم الدعم لشركة “تبريد” في مسيرتها نحو تحقيق رؤيتها الطموحة.”

ويذكر أن “تبريد” هي الشريك المفضل للمؤسسات في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم حلول تبريد مناطق صديقة للبيئة تمتاز بالكفاءة العالية من حيث استهلاك الطاقة. وتوفر شركة “تبريد” حاليًا من خلال 72 محطة منتشرة في منطقة الخليج، ما يفوق المليون طن تبريد يصل لأبرز المشاريع بما في ذلك، جميع المشاريع التطويرية في جزيرة المارية في أبو ظبي، وجزيرة ياس، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومترو دبي، ودبي باركس أند ريزورتس، ومشروع جبل عمر في مدينة مكّة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار