عودة إلى صفحة الأخبار

شركة “تبريد” تتجاوز المليون طن

Monday, October 17, 2016

شركة “تبريد” تتجاوز المليون طن

أعلنت الشركة الوطنية للتبريد المركزي (ش.م.ع.) “تبريد”، شركة تبريد المناطق الرائدة التي تتخذ من دولة الإمارت العربية المتحدة مقراً لها اليوم، أنها تجاوزت المليون طن تبريد .

تمكنت الشركة من تحقيق هذا الإنجاز بعد أن بدأت مؤخراً بتزويد مشروع “دبي باركس آند ريزورتس” بأكثر من 30 ألف طن تبريد.  ويضم هذا المنتجع أربع منتزهات ترفيهية عالمية المستوى هي: “موشنجيت دبي”، و”ليجولاند دبي”، و”بوليوود باركس دبي”، ومنتزه “سيكس فلاجز  دبي” والمقرر إفتتاحه في أواخر 2019، بالإضافة إلى حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”. ويرتبط المنتجع بالكامل عبر مجّمع “ريفرلاند دبي” الفريد والمتكامل، وسيتمكن الزوار من المبيت في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوغراف كوليكشن.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي لشركة “تبريد”: “يُعَدُّ هذا الإنجاز خطوةً هامةً في مسيرة الشركة نحتفي بتحقيقها مع عملائنا، ونحن فخورون بتقديم خدماتنا لمثل هذا المَعْلَم البارز على مستوى المنطقة. وتتمتع شركة تبريد بحضورٍ قوي ورائد في أسواق المنطقة، حيث توفر خدمات تبريد المناطق لمشاريع هامة كمشروع  “دبي باركس آند ريزورتس” ما ينتج عنه تحقيق منافع بيئية كبيرة وخفض في التكاليف.”

ويمثل هذا الإنجاز دليلاً واضحًا على التزام شركة “تبريد” المستمر بالعمل مع شركائها في القطاعين العام والخاص لضمان تعزيز التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما يظهر قوة أداءها المالي الذي انعكس على صافي أرباحها للنصف الأول من هذا العام محققًا 160.5 مليون درهم، وهو أفضلُ أداءٍ نصف سنوي حققته الشركة منذ تأسيسها قبل ثمانية عشر عاماً.

وتقدم  “تبريد” خدماتها اليوم لعدد من أبرز المشاريع في المنطقة بما في ذلك، جميع المشاريع التطويرية على جزيرة المارية في أبوظبي، والتي تضم “كليفلاند كلينك” وسوق أبوظبي العالمي، وكذلك جميع المشاريع التطويرية في جزيرة ياس، مثل حديقة “فيراري وورلد” الترفيهية، وحلبة مرسى ياس، وياس مول، بالإضافة الى عدد من أبرز المعالم المحلية والإقليمية، منها جامع الشيخ زايد الكبير، ومترو دبي، وجزيرة اللؤلؤة في قطر، ومشروع أرامكو  في مدينة الظهران بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضاً:

عودة إلى صفحة الأخبار